تابع اخر اخبارنا





حصرى حوار رهيب دار بين احد المقبوض عليهم فى كرادسة والشرطة فى السيارة وشاهد ماذا قال لهو رجل الامن فى السيارة .

ربنا يفك اسرك يا شيخ 


حيث دار حوار رهيب جدا بين قوات الامن وهذا المعتقل حيث قال في السيارة التي تقوده مع قوات الامن:حيث وجه نصيحة لافراد الشرطة قائلا انصحكم نصيحه لله امسكوا لسانكم لانكم سوف تحاسبون علي كل كلمة أمام الله تبارك وتعالي ,ووجه اليه أحد افراد الشرطة كلام رهيب جدا حيث قال له :أنا عاوز اديك طلقة ..فرد قائلا والله تريحني وازاي انت تاخد راجل من عشر عيال !!!!!!!!!!
وقال أيضا:أنا مش اخوان وأمن الدولة عارفين أنا مين , والي تمسكوه قتل حد اشنقوه,وفي نهاية كلامه قال أنا مبخافش وأمن الدولة عارفه اني مبخافش ,وأنا مش اخوان ومخرجتش الانتخابات ولا لمرسي ولا لشفيق وعاوزين تصدقوا صدقوا ولو عاوزين متصدقوش متصدقوش والموضوع ده ميخصكوش والي ربنا كاتبه عنده في سجله هو الي عشوفه
,كانت تلك الكلمات من المعتقل بتهمة الأرهاب التهمة التي تلزم بكل من يعارض سياسات الجيش المصري من بعد عزل الدكتور محمد مرسي أول رئيس مصري منتخب في تاريخ جمهورية مصر العربية,ونسأل الله تبارك وتعالي أن تمر الأزمة علي بلدنا الحبيبة مصر وأن تعود الأمور الي نصابها الصحيح اللهم امين


لو عجبك الفيديو بتعنا دوس لايك لصفحتنا وتابع جديدنا


2 التعليقات:

  1. ربنا يفك اسرك انت وكل مأسور مسلم يارب

    ردحذف
  2. هو قال ايضا عن الانتخابات هي محرمة لدينا .. لمذا لم تنقلوا هذه الجملة ؟؟
    اللهم فك اسره وارجعه الى اهله .. والله انه اسد .

    ردحذف

شاهد من هنا

1111
 
فكرة كول © جميع الحقوق محفوظة