تابع اخر اخبارنا





عاجل ضرب نار من شركة سياحة على الشرطة فى ميدان لبنان وقر وفر بين الطرفين والسبب.
شهد ميدان لبنان بالجيزة قرابة الساعة والنصف اليوم، من الكر والفر وتحطيم للمحال والسيارات وإطلاق الأعيرة النارية فى الهواء، ووقع عدد من المصابين من الشرطة والأهالى، فى مواجهات عنيفة بين قوات الأمن وإحدى الشركات السياحية لنصبها على المواطنين.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تجمهر عدد من الأهالى أمام إحدى شركات السياحة بميدان لبنان مطالبين برد مستحقاتهم المالية التى استولت عليها الشركة منذ شهور ولم تردها إليهم، مؤكدين بأن موظفى الشركة استولوا منهم على آلاف الجنيهات مقابل تنظيم رحلات حج وعمرة لهم بالإضافة إلى رحلات ترفيهية إلى الإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، ولم يتم الوفاء بهذه الرحلات، وأنهم ترددوا أكثر من مرة على الشركة للمطالبة برد أموالهم لكن الموظفين ماطلوهم، واندلعت مشادات كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرات عنيفة.

وهرعت قوات الأمن والخدمات الأمنية المتواجدة بميدان لبنان للتدخل والسيطرة على الموقف، إلا أن الشركة استعانت بـ10 أشخاص بودى جارد للتصدى للأهالى والشرطة معا، واندلعت اشتباكات بين الطرفين وتم تحطيم أثاث الشركة.

وأسفرت المواجهات بين عمال الشركة والبودى جارد كطرف والشرطة والأهالى كطرف ثان عن إصابة 15 ضابط وفرد أمن بالإضافة إلى إصابة 5 أشخاص من الأهالى بالعديد من الإصابات نتيجة تعدى أفراد البودى جارد عليهم بعنف، كما أدت المواجهات إلى تحطيم مقر الشركة بالكامل، وتهشيم عدة سيارات كانت متوقفة أسفل مقر الشركة.

وأطلقت قوات الأمن الأعيرة النارية فى الهواء والقنابل المسيلة للدموع للسيطرة على الأوضاع الأمنية، كما دفعت مديرية أمن الجيزة بـ3 سيارات أمن مركزى ومدرعة لفض الاشتباكات، وتم القبض على بودى جاردات الشركة وعدد من الموظفين، واقتيادهم إلى سيارات الشرطة وسط هتاف للأهالى "الشعب والشرطة إيد واحدة".

وأغلقت عشرات المحال بالميدان أبوابها تخوفا من تعرضها لمكروه كما شهدت المنطقة شللا مروريا تاما، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقل المواطنين، وتعين خدمات أمنية على مقر الشركة لحين بدء التحقيقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاهد من هنا

1111
 
فكرة كول © جميع الحقوق محفوظة