تابع اخر اخبارنا





بالصور هيفاء وهبى لم ولن يلبسة احد قبلى ولا بعدى لانه فية قطعة وحدة بس فى العالم الى اتعملتلها هيا .
اكدت الفنانة هيفاء وهبى انها انها ارتدت   over all  خلال ظهورها فى  الحلقة قبل الاخيرة من برنامج ديو المشاهير ولم ولن يرتدية احد غيرها لان هوا قطعة وحدة بس فى العالم كلو.



وقالت هيفاء: “الـover all الأسود والذهبي، الذي ظهرت به في برنامج “ديو المشاهير”، صممه لي خصيصاً المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ولا يوجد منه في العالم سوى هذه القطعة، اما الفستان الذهبي والحذاء الفضي فاخترهما لي المصمم العالمي توم فورد، أثناء وجدوي في المتجر الخاص به في أمريكا، والفستان الفوشيا، من تصميم مايكل كورس واخترته لكونه يتماشى مع التابلوه الذي قدمته مع الفنان ماريو باسيل”.
وتابعت: “استمتعت بظهوري في برنامج “ديو المشاهير” لانه جعلني أكثر تفاعلاً مع الجمهور فقد كنت قريبة جداً منهم وكنت مرتاحة أكثر من ظهوري ببرنامج “Dancing with the stars”.
وعلى الجانب الآخر تنتظر هيفاء حكم المحكمة في الدعوى التي أقامها ضدها السيناريست طارق البدوي مؤلف مسلسل “نوسة” بتهمة السبّ والقذف، الى جانب اتهمها لها بسرقة فكرة مسلسله لتقدمه في مسلسل “مولد وصاحبه غايب”، وستصدر المحكمة حكمها في هذه الدعوى خلال أيام بعد تأجيلها مراراً خلال الفترة الماضية بسبب الأحداث المتوترة التي  تشهدها مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاهد من هنا

1111
 
فكرة كول © جميع الحقوق محفوظة