تابع اخر اخبارنا





رصد الجيس المصرى مواقع تدريب لخلايا ارهابية فى شمال سيناء
الله اما احمى مصر من كل غاشم ومن كل من تسول لهو نفسو  خراب مصر ام الدنيا

كشف "مصدر أمنى مسئول" عن أن قيادات بجهات سيادية قررت مضاعفة عدد العناصر الاستخباراتية فى شمال سيناء، للمشاركة فى البحث عن العناصر المسلحة، مشيراً إلى أنه تم رصد أنشطة واسعة ومتعددة لخلايا إرهابية شديدة التطرف، وتم تحديد أماكن تدريبها، وأرسلت الجهات المعنية المعلومات التى حصلت عليها إلى القيادة السياسية للوقوف على آخر التطورات.
وعلمت المصرى اليوم فى عددها الصادر اليوم الأربعاء أن لقاء مرتقباً يجرى الإعداد له بين وفد جديد من رئاسة الجمهورية، وممثلى جماعات متشددة بالمحافظة، فى محاولة لاستئناف الحوار حول فرض الأمن، والتوصل لحلول ترضى جميع الأطراف.
من جهة أخرى، هدد أهالى شهداء رفح بالاعتصام أمام وزارة الدفاع ومقاضاة مسئولى الوزارة بسبب التأخير فى إعلان نتائج التحقيقات فى حادث رفح، وإعلان أسماء المتهمين فى الحادث.
ومن جهته قال الفريق أول عبدالفتاح السيسى، القائد العام، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، إن القوات المسلحة تقوم بدور كبير للقضاء على البؤر الإرهابية والعناصر المسلحة، بالاشتراك مع رجال الشرطة، لاستعادة الأمن فى سيناء، مع الحرص على عدم سقوط أبرياء.
وأضاف السيسى، خلال زيارته الكلية الحربية، أمس، أن مهمته هى الحفاظ على وحدة وتماسك ومكانة القوات المسلحة من أصغر جندى حتى أكبر قائد، وأنه لن يسمح بأى تجاوز تجاه أى من أفراد القوات المسلحة. وتابع:"القيادة السابقة للقوات المسلحة أدت دورها الوطنى بكل شرف وأمانة"، لافتاً إلى أن ولاء رجال القوات المسلحة الوحيد لشعب مصر وأرضها.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاهد من هنا

1111
 
فكرة كول © جميع الحقوق محفوظة